', woeid: '', unit: 'f', success: function(weather) { html = '
  • '+weather.city+', '+weather.country+' '+weather.temp+'°'+weather.units.temp+'
  • '; $("#weather").html(html); }, error: function(error) { $("#weather").html('

    '+error+'

    '); } }); }); //]]>

    Header Ads

    Breaking News
    recent

    #وراء_كل_صورة_حكاية :#الطرونبيا


    #وراء_كل_صورة_حكاية
    ههه
    #الطرونبيا 
    واااو اشدوزنا فالصغر ياربي تسمح لينا هههه الحرب داك الكرو لي كايكون فالمهماز هههه موصيبا باش تجيبو حيتاش لامادرتيهش كاتقسم ليك الطرونبيا على جوج. هههه كنا كانتقسمو و كانمشيو لشي درب و كانقلبو على البيكالات و كانحيدوهوم هههه واحد النهار خديت واحد الصلية عااالمية 🖐🏻🖐🏻 ودني بدات كاتصفر سيمانا ههه و ديك اللعبة واحد شاد العكة و واحد خدام .
    كاين الكرو المربع والاكين عيان خايب المضور مستيلي و الكاغيط حرش كاتحكها و تزوقها. نكدب عليكم لا السباغا باقا فالدروج ديما كانكبو الصباغة كاتولي تقيييلة هههه هاد الطرونبية لي فالصورة باقا عندي حكيتها و حطيتها بكرو ديالها و كل كرو عندي عاقل منين جبتو هاد الكرو جبتو من البيكالا ديال خويا هههههه
    النچان،المقبرة،السكة،السماوي الله ايداوي ، و كانت انا ملي كنت صغير فيا الخيبرا بزاف ماعرت اشباغي نختارع ديما خاشي المسامر و الزيزوارات فالطرونبيا كانو كايخافو مني ديما قاسمها ليهم على زوج هههه
    الايام تمضي ، نهار كاتضربها و كاتخمج ليها الخشبة كاتجبد كاغيط حرش و تبدا تحك و تحك المهماز كايولي ماضي هههههه
    ليعندو شي ذكرا اشاركها معانا

    Aucun commentaire:

    Fourni par Blogger.