', woeid: '', unit: 'f', success: function(weather) { html = '
  • '+weather.city+', '+weather.country+' '+weather.temp+'°'+weather.units.temp+'
  • '; $("#weather").html(html); }, error: function(error) { $("#weather").html('

    '+error+'

    '); } }); }); //]]>

    Header Ads

    Breaking News
    recent

    ‫#‏وراء_كل_صورة_حكاية‬:hawai


    السلام عليكم عايشين بغيت نبدا معاكم واحد الفقرة 
    ‫#‏وراء_كل_صورة_حكاية‬
    بغيت نعاود ليكم على كل صورة صورتها الحكاية لي وراها الصورة بدون حكاية تظل مجردة المعنى
    هذه الصورة تصورات في شفشاون كنت انا و Ƌ-hmed كارين في فندق في وسط المدينة القديمة 
    تغدينة بطورطية كيما العادة ههه الفلوس كانو لاصقين بدرجة انا ربع دجاجة وحدة طيح لينا الاسهم ديال الشركة هههه
    طلعت هاواي چلسنا في السطح مزكين انا رشقات ليا هزيت هاواي حطيتها في السور المطل على السوق و صورتها كانت جاتني عيانة نسيتها جيت لالدار كانشوف التصاور
    چلت اجي نشد الصورة نصاوبها و جات النتيجة كالتالي و شاركتها مع هواي عبر الصفحة الرسمية ديالهم و نالت اعجابهم كما اتمنا ان تنال اعجابكم ايضا.
    كانتمنا مانكونش طولت عليكم....
    في صورة اخرى انشاء الله

    Aucun commentaire:

    Fourni par Blogger.